Skip links

“الجوردن تايمز” تحتفل بعيدها الثاني والثلاثين

احتفلت صحيفة الجوردن تايمز ، التي تأسست عام 1975 ، بعيدها الثاني والثلاثين يوم الجمعة الماضي,

وتُعد الجوردن تايمز أول صحيفة أردنية يومية، تصدر باللغة الإنجليزية، وتتناول كافة القضايا التي تهم المجتمع الأردني والمجتمعات المجاورة. وهي ملتزمة بنقل الحقيقة ،من خلال شبكة من المراسلين والمحررين المحترفين الذين يقدمون منتجاً إعلامياً متميزاً.

وشهدت الصحيفة تطوراً كبيراً خلال السنوات التي خلت، سواء على صعيد التحرير أو الإعلان. وبهذه المناسبة قال رئيس تحرير الصحيفة سمير برهوم ان الصحيفة ستبقى ملتزمة بتقديم الأخبار بموضوعية وحيادية. وبحسب برهوم فإنها تشهد حالياً تغييرات كبيرة، من خلال التركيز على المواضيع والأخبار المحلية، بالإضافة إلى تغطية الأخبار الإقليمية والدولية، وأخبار الاقتصاد والأعمال. كما أنها تغطي أيضا الرياضة والثقافة.

وتصدر الجوردن تايمز كل صباح وتوزع في كافة أنحاء المملكة مع زميلتها الرأي التي تعتبر صحيفة الأردن الأولى على الإطلاق. ويتحدث برهوم عن خطط للتطوير تشمل، إطلاق الصحيفة مؤخراً لموقع اليكتروني جديد، ومتطور يشهد تزايداً كبيرا في عدد الزوار. كما أنها تسعى إلى إطلاق صحيفة اليكترونية خلال الأشهر القليلة القادمة.

ويعتبر برهوم أن الجوردن تايمز مركز للتدريب، حيث تساهم في تدريب عدد من خريجي الجامعات الأردنية على الفنون الصحفية الحديثة والترجمة المحترفة. ويسجل لها أن عدداً من الذين التحقوا بها، كان لهم دور كبير في الشأن العام. حيث كانوا حاضرين من خلال توليهم عدداً من المواقع القيادية سواءً في القطاع العام أو في القطاع الخاص.