Skip links

الحوثيون يقتحمون شقة مدير مكتب “الجزيرة” في صنعاء

أخبار اليمن اليوم- أكد مدير مكتب شبكة “الجزيرة” في اليمن، سعيد ثابت سعيد، أن مجموعة مسلحة تتبع جماعة  الحوثي او من يسمون انفسهم “أنصار الله”، اقتحمت يوم الأمس شقته في صنعاء وعثبت بمحتوياتها.

وقال سعيد ثابت في تصريح “إن المجموعة الحوثية المسلحة أثارت الهلع والخوف بين سكان الحي والعمارة الكائنة فيها شقته، محملا الحوثيين كامل المسؤولية عن أي أضرار تلحق بالشقة”.

وأضاف سعيد “أحمل قوات سلطة الامر الواقع المغتصبة في صنعاء وعناصرها الامنية كامل المسؤولية عن أي أضرار قد تلحق بالشقة ومحتوياتها… كما أحملهم المسؤولية الجنائية عن اي عدوان أتعرض له او احد افراد أسرتي أو أقاربي”.

وأكد مدير مكتب شبكة الجزيرة، أن “التهديد والوعيد بضاعة المفلسين ولاتؤثر على سير عملنا او توهن من عزائمنا، مشيرا إلى أن “اقتحام المنازل والعبث بها أو نهب محتوياتها أسلوب اجرامي لاتقوم به الا عصابات اللصوص وقطاع الطرق ويجب إدانته من كل المنظمات الحقوقية والمؤسسات الاعلامية والقوى السياسية”.

ودعا سعيد ثابت، نقابة الصحفيين اليمنيين والاتحاد الدولي للصحفيين إلى ممارسة كل الضغوط على ما أسماها “سلطة الأمر الواقع في صنعاء”، لرفع يدها والكف عن ممارسة وظيفتها الإرهابية بترويع الصحفيين واختطافهم ومداهمة منازلهم ونهب ممتلكاتهم ووثائقهم”.

Leave a comment