Skip links

السعود: سأمنع التلفزيون الاردني من القبة

خبرني-

قال رئيس لجنة فلسطين النيابية يحيى السعود إن التلفزيون الاردني يأخذ بعض اللقطات دون العمل على ايصال المعلومة الصحيحة، وتابع قائلاً “والله اذا بقي الوضع كما هو لامنع التلفزيون الاردني ان يدخل القبة وخليهم يحولوني على لجنة السلوك النيابية”.
حديث السعود جاء خلال لقاء اللجنة بوزيرالشؤون البرلمانية موسى المعايطة في دار مجلس النواب الاربعاء ، حيث بين ان الاعلام الرسمي لا يقوم بدوره الفاعل بإيصال المعلومة الصحيحة للمواطن ، ضارباً المثل في قضية اتفاق الحكومة مع لجنة فلسطين النيابية لاعادة المعالجة الطبية لابناء قطاع غزة.
واضاف السعود “حتى التلفزيون الاردني يأخذ بعض اللقطات ويذهب دون العمل على ايصال المعلومة الصحيحة وابراز ما يقوم به مجلس النواب او الحكومة بالشكل الصحيح/ ” ، وتابع قائلاً “والله اذا بقي الوضع كما هو لامنع التلفزيون الاردني ان يدخل القبة وخليهم يحولوني على لجنة السلوك النيابية”.
وذكر السعود في اللقاء الذي حضره مندوب خبرني كيف غاب الاعلام الرسمي عن قضية شغلت الرأي العام وهي اصدار تصاريح العمل لابناء قطاع غزة وتبين بعد لقاء وزير العمل ان هذا الاجراء لحماية العامل الغزي والحفاظ على حقوقه ، متسائلا اين دور الاعلام الرسمي في توضيح مثل هذا القرار.

Leave a comment