Skip links

الغد الإلكتروني يحصد ذهبيتين ضمن فئتي الإعلام والرياضة

أقيم حفل توزيع جوائز أفضل المواقع الإلكترونية في الأردن 2007 أول من أمس في فندق جراند حياة عمان بحضور أكثر من 400 شخص من العاملين في مجالات تطوير وتصميم مواقع الإنترنت والتسويق الإلكتروني وذلك تحت رعاية وزير الاتصالات وبدعم من جمعية الحاسبات الأردنية وجمعية إنتاج.
وتم توزيع جوائز ذهبية وفضية وبرونزية في 26 فئة غطت القطاعات الاقتصادية المختلفة بالإضافة الى مجموعة من الجوائز الخاصة والتكريمية للشركات والمواقع المتميزة حيث وزعت أكثر من ثمانين جائزة.
وقال مدير عام ميديا سكوب الشركة المنظمة للحفل زيد ناصر إن "الهدف من إقامة هذه المسابقة هو تكريم المبدعين الأردنيين في مجالات تطوير وتصميم وبرمجة مواقع الإنترنت حيث يتميز الأردن بكفاءة عالية على مستوى المنطقة في هذا المجال ويقوم بتصدير هذه الخدمات للأسواق المجاورة".
وحازت صحيفة "الغد" على جائزتين ذهبيتن في المسابقة حيث أحرز الموقع الرئيس للصحيفة الجائزة الذهبية ضمن فئة المواقع الإعلامية، فيما حاز موقع "الغد" الرياضي على الجائزة الذهبية ضمن فئة المواقع الرياضية.
وشكر رئيس مجلس إدارة الصحيفة الزميل محمد عليان لدى تسلمه الجائزة الذهبية للموقع الرئيس القائمين على المسابقة. كما شكر قراء "الغد" على ثقتهم الغالية. وأكد حقهم بالمعرفة الذي هو شعار "الغد".
وتسلمت مديرة "الغد الإلكتروني" الزميلة لارا أيوب الجائزة الذهبية للموقع الرياضي للعام الثاني على التوالي.
وقالت أيوب إن "هذا الإنجاز جاء بمجهود فريق العمل، ودعم إدارة الصحيفة، بالإضافة الى ثقة القراء الغالية". ووعدت قراء "الغد" بـ "مزيد من التطور الذي يواكب آخر مستجدات الإعلام الإلكتروني، وتقديم تركيبة متكاملة من الخدمات التي تخدم القارئ".
وشملت قائمة أكثر الشركات فوزا في عدد الكؤوس كل من ميديا بلس وبرايموس وبتلكو الأردن وحصد موقع شركة زين جائزة أفضل استخدام لتقنية مايكروسوفت وفاز موقع مودليشس بجائزة موقع العام 2007. ويجدر بالذكر أن الحفل أقيم برعاية شركة أمنية وبنك القاهرة عمان ورعاة آخرين.
وأكد مدير قسم التسويق في صحيفة "الغد" الزميل عمر كفارنة أن "فوز الصحيفة بجائزتين ذهبيتين هو دليل على عطاء متميز على مدار ثلاث سنوات ونجاح "الغد الإلكتروني" في التفاعل مع القراء الأوفياء".
وكان موقع "الغد" بالرغم من حداثته حصل سابقا على جائزتين كانت الأولى ضمن مسابقة "أفضل موقع إلكتروني عربي" التي شارك فيها 126 موقعا إلكترونيا حيث حاز على الميدالية الذهبية لوجوده ضمن الستة المرشحين لجائزة فئة "الصحافة والإعلام"، كما حاز الموقع الرياضي التابع للصحيفة على الجائزة الفضية ضمن فئة "المواقع الرياضية".
وفاز موقع "الغد" الإلكتروني الذي يحتل المرتبة العشرين في مشاهدة المواقع محليا بحسب موقع "الكسا" بالجائز البرونزية في نسخة العام 2006 من مسابقة "أفضل المواقع الإلكترونية في الأردن" بينما حصل موقعه الرياضي على الجائزة الذهبية.
وأطلق موقع "الغد" أخيرا عدة خدمات أبرزها خدمة "الغد موبايل" التي تمكن القراء من معرفة آخر الأخبار برسالة قصيرة تصله على جهازه الخليوي، بالإضافة إلى خدمة RSS واختيارات القراء لمعرفة توجهات متابعي الموقع قراءة وتعليقا وإرسالا.