Skip links

حفل افطار للاسرة الاعلامية اقامه جوده

اقام وزير الدولة لشؤون الاعلام والاتصال ناصر جودة مادبة افطار تكريما للاسرة الصحفية والاعلامية الاثنين حضرها ورئيس لجنة التوجية الوطني في مجلس النواب النائب مجحم الخريشه عدد من وزراء الاعلام السابقين ونقيب الصحفيين الزميل عبدالوهاب الزغيلات وكتاب وعدد كبير من الزملاء الصحفيين والاعلامين وممثلي وسائل الاعلام العربي والاجنبي المعتمدين في عمان وعدد من ممثلي الفضائيات ووسائل الاعلام المختلفة يقدر عددهم بنحو 250 صحفيا واعلاميا .

 

واكد جودة خلال المادبة أن الحكومة ملتزمة وبتوجيه مباشر من جلالة الملك عبد الله الثاني ، على حرية الصحافة ورسالتها السامية والتاكيد على نبل هذه المهنة في اداء دروها وواجبها في خدمة الوطن والمواطن في اطرحرية الراي والتعبير وروح المسؤولية بعيدا عن الشخصنة والتجريح واغتيال الشخصية .

 

ودعا الاعلام بشتى وسائله ليقوم بالدور المطلوب منه كسلطة الرابعة، لافتا الى ان الإعلام الاردني بكل وسائله وقطاعاته هو إعلام وطن ومكرس في سبيل خدمته ، تماما كما اراده جلالة الملك عبدالله الثاني بمضامين الرسالة الوطنية التي تتطلبها المرحلة.

 

واشار الى اهمية وضرورة دور الاعلام والصحافة في اداء رسالتها بشكل كامل ، بالالتزام بمضامينها السامية ومهنيتها العالية وميثاق شرف المهنة وهي المعايير التي تعزز دورها وتعكس عمق ونبل رسالتها بكافة الاتجاهات والصعد .