Skip links

داودية يفتتح ورشة عمل الصحافة وحقوق الانسان.. اليوم

يفتتح وزير التنمية السياسية والشؤون البرلمانية محمد داودية اليوم/الاحد/ورشة عمل/الصحافة وحقوق الانسان/التي ينظمها مركز الافق للمؤتمرات الحوارية ومركز تنمية المجتمع المدني التابع لجامعة العلوم والتكنولوجيا بالتعاون مع شبكة أنترنيوز العربية.

وتشتمل الورشة التي تستمر أربعة أيام على حوارات حول حرية الصحافة وحقوق الانسان وأخلاقيات المهنة والمواثيق الدولية والدورالمطلوب من الاعلام ليكون ناشطا في مجالات حقوق الانسان وواجبات الصحفي وحقوقه وعلاقته بالمؤسسات والشخصيات العامة والاليات الدولية لحماية الصحفيين والحملات الصحفية ودورها في ميادين حقوق الانسان وواقع الاعلام الاردني ودوره في المجتمع المدني.

ويشارك في الحوارات رئيس المركز الافريقي للديمقراطية وحقوق الانسان الدكتور محمد منيب وأمين عام حزب النهضة السابق مجحم الخريشا والمحامية نائلة الرشدان ومدير مركز تنمية المجتمع المدني الدكتور أسامة نصير ونقيب الصحفيين الاسبق الزميل عرفات حجازي ومدير عام صحيفة الدستور عضو مجلس أمناء المركز الوطني لحقوق الانسان الزميل سيف الشريف ومدير البرامج والمشروعات في مركز الافق للمؤتمرات الحوارية الزميل محمد الملكاوي.

ويشارك في فعاليات الورشة ممثلون عن مختلف وسائل الاعلام الاردنية وعدد من المنظمات المعنية بحقوق الانسان في الاردن.

ووصل من القاهرة امس وفد شبكة أنترنيوز العربية الذي يضم مدير المكتب الاقليمي في القاهرة سعيد درويش ومسؤولة البرامج سالي سامي والدكتور محمد منيب للمشاركة في فعاليات الورشة.