Skip links

رويترز تقدم دورة إعداد التقارير حول العبودية والاتجار بالبشر

أمام الصحفيين العاملين في الصحافة المكتوبة، البث الإذاعي والتلفزيوني والصحفيين الرقميين من جميع أنحاء العالم فرصة التقديم لهذه الزمالات بهدف حضور تدريب لخمسة أيام في لندن.

ترست ميديا وهي خدمة لمؤسسة طومسون رويترز تقدّم دورة إعداد التقارير حول الاتجار بالبشر والعبودية من 16 إلى 20 نوفمبر/ تشرين الثاني. سوف تمتد الدورة بالتزامن مع مؤتمر الثقة للنساء في 17 و 18 نوفمبر/ تشرين الثاني.

يجب على مقدمي الطلبات أن يعملوا كصحفيين أو يكونوا مساهمين منتظمين في الصحف أو المؤسسات الإعلامية الإذاعية والتلفزيونية أو الرقمية. على أن لا تقل خبرة المشارك عن سنتين، بالإضافة إلى امتلاك مستوى جيد في استخدام اللغة الإنجليزية محادثةً وكتابةً.

سيحصل جميع المشاركين في الدورة على فرصة الدخول المجاني لليوم الثاني من مؤتمر الثقة للنساء لخلق فرص التواصل الحصري والتغطية الصحفية وإجراء المقابلات مع الخبراء المعاصرين في موضوع العبودية والاتجار بالبشر.

تتوفر المنح الكاملة للصحفيين القادمين من الدول النامية أو البلدان التي تمر بمرحلة سياسية إنتقالية وعاملين مع منظمات ليس لديها أي موارد للتدريب. تتضمن المنح المقدمة: تذاكر السفر والإقامة وبدل معيشة متواضع.

آخر موعد لتقديم الطلبات هو 21 سبتمبر/ أيلول.

لمزيد من المعلومات، انقر هنا.

Leave a comment