Skip links

عوض الله ضيف المنتدى الاعلامي

يستضيف المنتدى الإعلامي التابع لمركز حماية وحرية الصحفيين في حواره الشهري معالي الدكتور باسم عوض الله وزير التخطيط والتعاون الدولي.

المنتدى الذي تدعمه وترعاه شركة فاست لينك للعام الثاني على التوالي سيعقد في الساعة التاسعة والنصف من مساء يوم الأحد المقبل 31/10/2004 في فندق كراون بلازا “عمرة” عمان ويحضره نخبة من أبرز الإعلاميين الاردنيين وسيخصص الحوار فيه للحديث عن “التخطيط والتنمية” .

وقد تبنى المركز إنشاء المنتدى الإعلامي في المؤتمر الذي عقده في شهر مايو من عام 2001 بمناسبة اليوم العالمي لحرية الصحافة كمبادرة لإدامة الحوار ودعم حرية التعبير في الأردن وتعزيز الحوار بين الإعلاميين وصانعي القرار في مواقعهم المختلفة وتكريس مبدأ الحق في الوصول إلى المعلومات.

ويختار المنتدى كل شهر شخصية مرموقة أردنية أو عربية للحوار معها في المستجدات السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية، حيث استضاف في السابق شخصيات بارزة شملت معظم الوزراء الأردنيين إلى جانب شخصيات سياسية ونيابية بارزة.

وكان المنتدى قد استضاف في لقائه لشهر أيار (مايو) الماضي وزير الخارجية الدكتور مروان المعشر، واستضاف أيضا وزير الداخلية سمير الحباشنة ووزير التربية والتعليم الدكتور خالد طوقان، ويخطط لدعوة عدد من الشخصيات السياسية والدبلوماسية والفنية العربية خلال العام الحالي إضافة إلى الشخصيات السياسية الأردنية البارزة.

ويدعو المنتدى في كل لقاء مجموعة من الصحفيين والإعلاميين لمحاورة الضيف حيث يدير المنتدى الحوار بشكل ديمقراطي يهدف إلى بناء جسور من المعرفة والثقة بين طرفي المعادلة.