Skip links

منع مراسل “يمن شباب” من التصوير في مستشفى البريهي بمدينة تعز

يمن شباب-

منعت إدارة مستشفى البريهي مراسل قناة “يمن شباب” أمين دبوان من التغطية وتصوير الجرحى جراء القصف العشوائي لميلشيات الحوثي وصالح بمدينة تعز وسط اليمن.

 وقال أمين دبوان مراسل “يمن شباب” في تعز “تفاجئنا اليوم بمنعنا من تصوير حالات الجرحى  في مستشفى البريهي دون إبداء أسباب المنع من قبل إدارة المستشفى”.

 وأضاف في تصريح لـ”يمن شباب نت” نحن  نعمل على إيصال جرائم الانقلابيين للرأي العام منذ بداية الحرب الغاشمة على مدينة تعز في ابريل من العام 2015 وعملنا بظروف استثنائية لكننا نفاجئ بتعامل غير لائق”.

 وأشار دبوان “ركزنا أكثر خلال  تغطيتناعلى انتهاكات مليشيا صالح والحوثي بحق المدنيين ومنهم الضحايا بالمستشفيات ونعمل على هذا الأساس في إيصال معاناة أبناء المدينة للعالم من خلال التقارير الميدانية”.

 ويعد الزميل الصحفي “أمين دبوان” مراسل قناة يمن شباب من أبرز المراسلين الميدانيين في مدينة تعز حيث يواصل التغطية وإعداد التقارير من المدينة للعام الثاني على التوالي ويركز على الضحايا المدنيين والحالات الإنسانية في المدينة.

 يشار أن ميلشيات الحوثي وصالح تواصل القصف العشوائي على أحياء مدينة تعز ويسقط يوميا قتلى وجرحى من المدنيين في ظل استمرار تردى الوضع الإنساني والخدمات الطبية في المدينة التي تدخل العام الثاني على التوالي من الحرب.

Leave a comment