Skip links

فرصة تدريب إعلامية في مكتب الأمم المتحدة للجريمة والمخدرات

ijnet-

بإمكان طلبة الجامعة أو حديثي التخرج التقدم للتدريب على الإعلام.

يقدم مكتب الأمم المتحدة للجريمة والمخدرات في مصر فرصة تدريب في مجال الإعلام. يمنح المتدرب فرصة لاكتساب خبرة الكتابة للأمم المتحدة والتحرير والترجمة والبحث، كما سيكون ملماً بالمصطلحات والأدوات المستخدمة في مكتب الأمم المتحدة للجريمة والمخدرات.

يجب على المتقدمين أن يكونوا مقيدين في الجامعة أو حصلوا بالفعل على شهادة جامعية منذ ما لا يزيد عن عام في إحدى التخصصات التالية: الصحافة أو الإعلام، أو العلوم السياسية والاجتماعية أو الإقتصاد أو العلاقات الدولية، أو التسويق أو الإدارة العامة، أو أي تخصص آخر متعلق بمجالات عمل المكتب. ويجب أن يجيد المتقدم العربية والإنجليزية.

ولا يشترط في المتقدم امتلاك خبرة عملية.

ستتراوح مدة التدريب من شهرين إلى ستة أشهر يعمل خلالها المتدرب بدوام كامل في مقر المكتب بالقاهرة، مع إتاحة وقت للبحث أو إجراء لقاءات خارج المكتب. ولا تقدم الأمم المتحدة أي مقابل مالي لمدة للتدريب.

يجب على الراغبين في التقديم إرسال المستندات التالية: خطاب قصير يوضح مناطق إهتمامهم، وإثبات لدراستهم، وسيرة ذاتية، وخطاب بالإنجليزية يشرح أسباب رغبتهم في الحصول على فرصة التدريب، وإثبات لتمتعهم بتأمين صحي في مصر إلى البريد الإلكتروني التالي hr.egypt@unodc.org

الموعد النهائي للتقديم 31 كانون الأول/ ديسمبر.

للمزيد من المعلومات، انقر هنا.

Leave a comment