اتصل بنا على : 0096265160820 | أو على بريدنا الالكتروني : info@cdfj.org

المساعدة القانونية للإعلاميين تهدف إلى:

تعزيز الجهود لصيانة حرية التعبير والإعلام التي يضمنها الدستور والمعاهدات الدولية التي صادق عليها الأردن، ومساعدة الإعلاميين في الوصول للعدالة، وتوفير استشارات ومساعدة قانونية متخصصة، وتحسين ورفع الوعي القانوني للإعلاميين والجمهور.

الشريك الاساسي

شركة الفصل للمحاماة والاستشارات القانونية Irrefutable for Law and Consultancy

خدمات المساعدة القانونية

التقاضي

وهو الدفاع عن المؤسسة الإعلامية أو الإعلامي العامل بها أو الإعلامي الذي يعمل بصورة مستقلة.

التوعية القانونية

تطوير الثقافة القانونية للإعلاميين، و تطوير قدراتهم في التعامل مع التشريعات المقيدة لحرية الإعلام.

الاستشارات القانونية السابقة واللاحقة

يتم تقديم الاستشارات القانونية عن طريق فورم الكتروني مخصص لهذه الغاية وتصل الاستشارة لطالبها عبر البريد الالكتروني أو يتم التواصل معه مباشرة عند الحاجة

الدراسات القانونية

دراسة سنوية على الأقل تركز على التطورات التي شهدتها التشريعات واتجاهات القضاء في التعامل مع الإعلام و/أو أي قضية متعلقة بحرية التعبير والإعلام ويجدها الفريقان بالتوافق تستحق المتابعة وتسليط الضوء عليها.

التدريب المتخصص

تهدف إلى تطوير الثقافة القانونية للإعلاميين ومستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، و تطوير قدراتهم في التعامل مع التشريعات المقيدة لحرية الإعلام، بالإضافة إلى تعزيز قدرات القانونيين والمحامين المتخصصين في الدفاع بقضايا حرية الإعلام.

computer

إذا تعرضت لـ : 

استدعاء لأي دائرة تحقيق بما يتعلق بمهنتك أو أقيمت أي دعوى ضدك تتعلق بنشر مادة صحفية أو  إذا كنت ترغب بمراجعة ما تكتب قبل النشر لتظَل في إطار القانون أو إذا كان لديك أي استفسار قانوني يتعلق بالصحافة و الصحفيين، لا تتردد بالاتصال مع  “ميلاد” على:

الخط الساخن

0796060650

البريد الالكتروني

melad@cdfj.org