Warning: include(/home/cdfjorg/public_html/wp-content/uploads/wc-logs/admin.php): failed to open stream: No such file or directory in /home/cdfjorg/public_html/wp-config.php on line 2

Warning: include(): Failed opening '/home/cdfjorg/public_html/wp-content/uploads/wc-logs/admin.php' for inclusion (include_path='.:/opt/cpanel/ea-php74/root/usr/share/pear') in /home/cdfjorg/public_html/wp-config.php on line 2

Warning: session_start(): Cannot start session when headers already sent in /home/cdfjorg/public_html/wp-content/plugins/learnpress/inc/class-lp-page-controller.php on line 1007
إعلامي يمني يتلقى تهديد بالقتل – CDFJ
Skip links

إعلامي يمني يتلقى تهديد بالقتل

مجلة مباشر-

أعلن صحفي يمني تجميد نشاطه الإعلامي، أمس الأحد، في محافظة تعز، جنوب صنعاء 256كم، بعد تلقيه تهديد بالذبح أثناء قيامه بالتصوير بأحد المستشفيات.

 وقال الزميل الإعلامي أكرم الراسني في بلاغ صحفي ، تلقى “اليمن العربي” على نسخة منه: “تلقيت تهديد بالقتل و الذبح اثناء تصويري في مستشفى الصفوة صباح اليوم من قبل احد المسلحين”.

 وأضاف: “والسبب أنه يقول أن التصوير حرام وكفر رديت عليه ياخي شوف شغلك وخلينا اشوف شغلي ولا اعتبرنا ارتكب حرام وكافر وخلي حسابي على ربك.. صاح باعلى صوته بذبحك وسحبنا من داخل المستشفى الى خارجه وبالكاد فرعوا بيننا”، حد تعبيره.

 وتابع: “كان مرافق لجريح وتقدروا تقولوا مجرد فضولي فقط مشيت من امامه وكاميرتي في يدي لا صورته ولا كلمته حتى .. وقالوا لي انه مش اول مره يعمل كذا قد تصايح مع الكثير في مستشفى الثورة”.

 وأعلن عن تجميد نشاطه الاعلامي، معتبراً ما كتب اعلاه بلاغ لمجلس تنسيق المقاومة وادارة أمن تعز ولمن يهمه الأمر وحملهم المسؤولية الكاملة عن حياته حيث لا يزال المدعوا يقوم بالبحث عنه لتنفيذ تهديده”.

 واختتم: “والله اننا مسلم واصلي وأصوم واذكر الله ليل نهار ولو التصوير في نظرهم حرام وكفر ،انا واحد من عشرات الكفار اللي شغلهم هو التصوير واذا سكتوا عن مثل هذا التصرف الهمجي بيجيهم الدور وبكون وقتها مرحوم أو ساكت مثلهم”.

Leave a comment