Warning: include(/home/cdfjorg/public_html/wp-content/uploads/wc-logs/admin.php): failed to open stream: No such file or directory in /home/cdfjorg/public_html/wp-config.php on line 2

Warning: include(): Failed opening '/home/cdfjorg/public_html/wp-content/uploads/wc-logs/admin.php' for inclusion (include_path='.:/opt/cpanel/ea-php74/root/usr/share/pear') in /home/cdfjorg/public_html/wp-config.php on line 2

Warning: session_start(): Cannot start session when headers already sent in /home/cdfjorg/public_html/wp-content/plugins/learnpress/inc/class-lp-page-controller.php on line 1007
إغلاق صحيفة إيرانية أثارت غضب الحرس الثورى – CDFJ
Skip links

إغلاق صحيفة إيرانية أثارت غضب الحرس الثورى

عيون-

قالت صحيفة “قانون” الإيرانية فى بيان على موقعها الإلكترونى اليوم الاثنين، إن السلطات أغلقتها فى أعقاب بلاغات من الحرس الثوري.

 وقالت الصحيفة المستقلة إن المدعى العام فى طهران أمرها بتعليق عملها استنادا إلى مزاعم تشير إلى قيامها “بالتشهير ونشر أكاذيب لخلق مناخ من القلق العام”، ولم يذكر البيان أى تفاصيل.

 كان مقال نشر فى الصحيفة فى فبراير انتقد تعامل الحرس الثورى مع عملية احتجاز 10 أفراد من البحرية الأمريكية اعتقلوا قبل شهر وتم احتجازهم لحوالى 15 ساعة.

 وقارنت الصحيفة بين لقطات التسجيل المصور الذى يظهر احتجاز البحارة وهم راكعون وبين التسجيلات المصورة لتنظيم داعش، التى تظهر عمليات قطع رؤوس الأسرى.

 فى ذلك الوقت، وصف قائد الحرس الثورى محمد على جعفرى المقال بأنه “خطأ كبير” وقال إن صحيفة قانون “ينبغى أن تأسف على ما قالته”.

Leave a comment