Warning: include(/home/cdfjorg/public_html/wp-content/uploads/wc-logs/admin.php): failed to open stream: No such file or directory in /home/cdfjorg/public_html/wp-config.php on line 2

Warning: include(): Failed opening '/home/cdfjorg/public_html/wp-content/uploads/wc-logs/admin.php' for inclusion (include_path='.:/opt/cpanel/ea-php74/root/usr/share/pear') in /home/cdfjorg/public_html/wp-config.php on line 2

Warning: session_start(): Cannot start session when headers already sent in /home/cdfjorg/public_html/wp-content/plugins/learnpress/inc/class-lp-page-controller.php on line 1007
الاحتلال الإسرائيلي يغلق إذاعة في الخليل ويستولي على معداتها – CDFJ
Skip links

الاحتلال الإسرائيلي يغلق إذاعة في الخليل ويستولي على معداتها

زمن برس، فلسطين: داهمت قوات الاحتلال، فجر اليوم السبت، مقر إذاعة ‘راديو الخليل’ في مدينة الخليل، واستولت على أجهزة البث والمعدات الخاصة بها، ما أدى إلى انقطاع البث بشكل كامل.

ونقلت وكالة الأنباء الرسمية عن شهود عيان قولهم إن قوات الاحتلال اقتحمت منطقة دائرة السير في الخليل، بأعداد كبيرة من الآليات وناقلات الجند، وفرضت إغلاقا محكما على المنطقة، وداهمت مقر الإذاعة وفرضت حصارا حوله، وأبلغت الصحفيين المتواجدين في المقر، إنها ستغلق الإذاعة وتستولي على  كافة أجهزة البث.

وأضافوا أن قوات الاحتلال فككت أجهزة البث والصوت، وعطلت كاميرات المراقبة الخاصة بالإذاعة، وأوقفت البث بشكل كامل، ودمرت محتويات الإذاعة وعاثت فيها فسادا وخرابا.

وقال الإعلامي عز الحداد من الإذاعة لـوكالة الأنباء الرسمية، إن قوات الاحتلال أصدرت أمرا بإغلاق الإذاعة لمدة 6 أشهر، وعدم استخدام مقرها للعمل الإعلامي لستة أشهر أيضا.

واعتبر مدير عام إذاعة ‘راديو الخليل’ امجد شاور، اقتحام الإذاعة وإغلاق مقرها خطوة خطيرة تعبر عن عقلية همجية اجرامية وارهابية ضد كل وسائل الإعلام الفلسطينية.

وأشار إلى أن نحو 30 موظفا يعملون في الإذاعة ما بين صحفي وإداري وغير ذلك، وأكد أن هذه الممارسات لن تثني الصحفيين ووسائل الإعلام عن القيام بواجبهم في نقل الحقيقة وفضح جرائم الاحتلال الإسرائيلي بحق أبناء شعبنا.

Leave a comment