Warning: include(/home/cdfjorg/public_html/wp-content/uploads/wc-logs/admin.php): failed to open stream: No such file or directory in /home/cdfjorg/public_html/wp-config.php on line 2

Warning: include(): Failed opening '/home/cdfjorg/public_html/wp-content/uploads/wc-logs/admin.php' for inclusion (include_path='.:/opt/cpanel/ea-php74/root/usr/share/pear') in /home/cdfjorg/public_html/wp-config.php on line 2

Warning: session_start(): Cannot start session when headers already sent in /home/cdfjorg/public_html/wp-content/plugins/learnpress/inc/class-lp-page-controller.php on line 1007
الاحتلال الاسرائيلي يمدد اعتقال الصحفي مجاهد السعدي – CDFJ
Skip links

الاحتلال الاسرائيلي يمدد اعتقال الصحفي مجاهد السعدي

فلسطين اون لاين-

مددت محكمة عسكرية تابعة لسلطات الاحتلال، الخميس 28-1-2016، اعتقال الأسير الصحفي مجاهد السعدي (38 عاما)، مراسل قناة “فلسطين اليوم” في مدينة جنين.

وذكر شقيق الأسير السعدي أن المحكمة العسكرية في سجن “الجلمة”، بالقرب من جنين (شمال القدس المحتلة)، مددت توقيفه للمرة الثالثة على التوالي لمدة 8 أيام.

وأوضح أن محاميه أخبره أن دعوى التمديد بحجة استكمال التحقيق بناءً على طلب النيابة العسكرية، فيما لم يتم توجيه أي تهمة حتى مساء اليوم للزميل الصحفي السعدي، مشيرا إلى أنه سيقدم استئنافا على قرار التمديد الأحد القادم، في ظل معاناته من التهابات المفاصل وآلام الإنزلاق الغضروفي “الديسك”.

يشار إلى أن الصحفي مجاهد السعدي أسير محرر أمضى أكثر من 5 سنوات في سجون الاحتلال، واعتقلته قوات الاحتلال في 12 من شهر كانون الثاني الجاري.

يذكر أن سلطات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 19 صحفيا فلسطينيا في سجونها، ومنهم الأسير المضرب عن الطعام لليوم الـ65 على التوالي الصحفي محمد القيق، مراسل فضائية المجد العربية.

إلى ذلك، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الخميس، الشاب محمد نجيب نزال (33عاما)، من بلدة قباطية قضاء جنين أثناء توجهه الأردن عبر معبر”الكرامة”.

Leave a comment