Warning: include(/home/cdfjorg/public_html/wp-content/uploads/wc-logs/admin.php): failed to open stream: No such file or directory in /home/cdfjorg/public_html/wp-config.php on line 2

Warning: include(): Failed opening '/home/cdfjorg/public_html/wp-content/uploads/wc-logs/admin.php' for inclusion (include_path='.:/opt/cpanel/ea-php74/root/usr/share/pear') in /home/cdfjorg/public_html/wp-config.php on line 2

Warning: session_start(): Cannot start session when headers already sent in /home/cdfjorg/public_html/wp-content/plugins/learnpress/inc/class-lp-page-controller.php on line 1007
الاحتلال الاسرائيلي يمدد الاعتقال الإداري للصحفيين الأطرش ونزال – CDFJ
Skip links

الاحتلال الاسرائيلي يمدد الاعتقال الإداري للصحفيين الأطرش ونزال

قدس الإخبارية-

 مدد سلطات الاحتلال الإسرائيلي الاعتقال الإداري للأسير الصحفي أديب بركات الأطرش من مدينة الخليل، لثلاثة أشهر جديدة قابلة للتمديد للمرة الثالثة على التوالي.

وكانت قوات الاحتلال قد اعتقلت الصحفي الأطرش بتاريخ 20/6/2016، وبعد قرابة الشهر في التحقيق تم تحويله إلى الاعتقال الإداري، وهو صحفي ناشط وباحث إعلامي ومن بين أكثر من 20 صحفياً يعتقلهم الاحتلال الإسرائيلي.

يشار إلى أن الأسير الأطرش حاصل على شهادة الماجستير في الإعلام من جامعة شرق المتوسط في قبرص، ولم يكن قد مضى على عودته لمدينة الخليل عدة أشهر قبيل اعتقاله من منزله وتحويله إلى الاعتقال الإداري دون تهمة تذكر.

كما ومددت سلطات الاحتلال، الاعتقال الإداري للصحفي عمر نزال، عضو الأمانة العامة لنقابة الصحفيين الفلسطينيين، مدة 3 شهور إضافية.

يشار الى أن هذه المرة الرابعة على التوالي التي تمدد فيها قوات الاحتلال الاعتقال الإداري للصحفي نزال، بعد اعتقاله منذ أواخر شهر نيسان/ ابريل الماضي أثناء مروره على معبر الكرامة على الحدود الأردنية الفلسطينية.

 

Leave a comment