Warning: include(/home/cdfjorg/public_html/wp-content/uploads/wc-logs/admin.php): failed to open stream: No such file or directory in /home/cdfjorg/public_html/wp-config.php on line 2

Warning: include(): Failed opening '/home/cdfjorg/public_html/wp-content/uploads/wc-logs/admin.php' for inclusion (include_path='.:/opt/cpanel/ea-php74/root/usr/share/pear') in /home/cdfjorg/public_html/wp-config.php on line 2

Warning: session_start(): Cannot start session when headers already sent in /home/cdfjorg/public_html/wp-content/plugins/learnpress/inc/class-lp-page-controller.php on line 1007
السلطات الأمنية في عدن تحتجز أربعة صحفيين مؤيدين للشرعية – CDFJ
Skip links

السلطات الأمنية في عدن تحتجز أربعة صحفيين مؤيدين للشرعية

المشهد اليمني-

ذكرت مصادر مطلعة ان السلطات الأمنية في مدينة عدن أقدمت على اعتقال أربعة صحفيين مؤيدين للشرعية في قسم شرطة المعلا ،وهم (محمد الجماعي ،منصور الفقيه ،مجاهد السلالي ،عبدالسلام البكيلي).

واضافت تلك المصادر ان الصحفيين الأربعة وعدد من ناشطين المقاومة الإعلاميين تم احتجازهم منذ يومين في سجن المعلا برغم من التأكد من هوياتهم .

وقالت مصادر اخرى ان الاعتقال طال عدد من الاعلاميين المحسوبين على حزب الاصلاح في العاصمة عدن بتهمة التحريض وبث الاشاعات بينهم مجاهد السلالي ومحمد الجماعي.

وطالب صحفيون واعلاميون يمنيون السلطات الامنية في عدن سرعة الافراج عن الصحفيين وقالوا : ” كيف يتم حجز الصحفيين محمد الجماعي ومنصور الفقيه ومجاهد السلالي و عبدالسلام البكيلي اللذين يقارعون وبشدة المليشيات.. ويعملون لأجل الشرعية وبجانب هادي.. يتم حجزهم في قسم المعلا بعدن معقل الشرعية وهادي “.

واضافوا : ” مجاهد السلالي الصحفي المطلوب للحوثيين في صنعاء معتقل في قسم المعلا في عدن ’ ومن لا يعرف دور مجاهد في مقارعته للحوثيين واعتقل وتعرض للتعذيب العام الماضي ؟ , مجاهد الصحفي الاكثر نقلا للأخبر والاحداث له اكثر من 56 الف متابع على تويتر اغلبهم نخب من الخليج “.

Leave a comment