Warning: include(/home/cdfjorg/public_html/wp-content/uploads/wc-logs/admin.php): failed to open stream: No such file or directory in /home/cdfjorg/public_html/wp-config.php on line 2

Warning: include(): Failed opening '/home/cdfjorg/public_html/wp-content/uploads/wc-logs/admin.php' for inclusion (include_path='.:/opt/cpanel/ea-php74/root/usr/share/pear') in /home/cdfjorg/public_html/wp-config.php on line 2

Warning: session_start(): Cannot start session when headers already sent in /home/cdfjorg/public_html/wp-content/plugins/learnpress/inc/class-lp-page-controller.php on line 1007
السلطة الفلسطينية: تحريض نتنياهو ضد الإعلام الفلسطيني “إفلاس” – CDFJ
Skip links

السلطة الفلسطينية: تحريض نتنياهو ضد الإعلام الفلسطيني “إفلاس”

الغد-

اعتبرت السلطة الفلسطينية قرار الحكومة الإسرائيلية بتسريع سن قانون إغلاق قنوات إعلامية فلسطينية بدعوى التحريض “إفلاس”، داعية العالم الحر إلى استنكار هذا التحريض الذي يؤسس للإرهاب.

وقالت وزارة الإعلام، في بيان، اليوم الإثنين، تلقت “الغد” نسخة منه، إن قرار حكومة الاحتلال ورئيسها “تعبير عن الإفلاس، وتكرار ممل لخطاب احتلالي مراوغ ومكرر”.

وأضافت أن “حكومة نتنياهو هي من تؤسس للتحريض والكراهية اليومية في صحافة الاحتلال وإعلامه، وتروج للقتل بدم بارد، وتستنفد كل الأوصاف السلبية والشيطانية لشعبنا ونضاله ورموزه، وتتعدى ذلك إلى القتل والتنكيل والممارسة الوحشية وتمجيد من يقف خلفها”.

واعتبرت الوزارة أن التلويح بإقفال وسائل الإعلام الفلسطينية “هدفه الأساس إرضاء قوى التطرف والإرهاب في الشارع الإسرائيلي، ومحاولة فاشلة لحجب حقيقة إرهاب الاحتلال عن العالم”.

وقالت الوزارة إن التمييز بين دم ودم، وحياة وأخرى، وإنسان وآخر وصمت المؤسسات الدولية؛ يخلق هذا الشرخ في المفاهيم الانسانية، وأسس في السابق لحربين عالميتين سابقتين أوقعت ملايين الضحايا.

Leave a comment