Warning: include(/home/cdfjorg/public_html/wp-content/uploads/wc-logs/admin.php): failed to open stream: No such file or directory in /home/cdfjorg/public_html/wp-config.php on line 2

Warning: include(): Failed opening '/home/cdfjorg/public_html/wp-content/uploads/wc-logs/admin.php' for inclusion (include_path='.:/opt/cpanel/ea-php74/root/usr/share/pear') in /home/cdfjorg/public_html/wp-config.php on line 2

Warning: session_start(): Cannot start session when headers already sent in /home/cdfjorg/public_html/wp-content/plugins/learnpress/inc/class-lp-page-controller.php on line 1007
العراق:عنصر استخبارات يهدد صحفيا في البصرة بسبب تهمة “ملفقة” – CDFJ
Skip links

العراق:عنصر استخبارات يهدد صحفيا في البصرة بسبب تهمة “ملفقة”

شفق نيوز-

افاد المرصد العراقي للحريات الصحفية يوم الجمعة بان صحفيا تلقى تهديدا من عنصر في الاستخبارات بعد ان وجه الاخير اليه تهمة “ملفقة”.

وقال المرصد في بيان ورد لشفق نيوز، ان مراسل قناة المدى الفضائية وإذاعة العهد في البصرة محمد جواد الجابري ابلغ المرصد بتلقيه تهديدا شفهيا من قبل احد المنتسبين في استخبارات البصرة، لكنه لم يشر الى طبيعة التهديد.

وقال الجابري ان “منتسبا في استخبارات البصرة اخبرني بانني قمت بتسجيل صوتي له مع احد الضباط اثناء احدى الجلسات في بناية مجلس محافظة البصرة”، مبينا انه فوجئ وصدم بهذا الاتهام، معتبرا اياه تهديدا واتهاما من دون دليل.

واضاف بالقول “حين طلبت اللقاء بالشخص الذي اتهمني رفض المنتسب الذي يعمل في الاستخبارات ابلاغي باسم الشخص فضلا عن رفض اعطاء رقم الهاتف للتاكد من ذلك”.

واشار الى ان “المنتسب قام باغلاق الهاتف بوجهي حين الاصرار على طلب رقم هاتف الضابط في الاستخبارات لغرض التاكد من صحة الاتهام”.

واعرب الجابري عن تخوفه من هذا الاتهام، مؤكدا انه “اتهام من دون دليل وانه سيضطر الى الهجرة اذا تطلب الامر بعد تلقيه هذا الاتهام الملفق والتهديد”.

Leave a comment