Skip links

العراق: داعش يعدم مهندسا ومصورا يعملان بقناة فضائية

كتابات-

دم تنظيم داعش على تنفيذ حكم الاعدام بمهندس ومصور صحفي يعملان في قناة فضائية محلية كان قد اعتقلهما التنظيم منتصف العام الماضي .

وقال مصدر طبي من داخل مدينة الموصل للوكالة الوطنية العراقية للانباء /نينا/ ان” عناصر تنظيم داعش اقدمت ظهر اليوم على اعدام المهندس (احمد فاضل الحديدي) والمصور الصحفي (نبيل جاسم محمد) والذي عمل لمدة لاتقل عن شهرين في قناة الفضائية الموصلية وبعدها ترك العمل لاسباب مالية “.

واضاف المصدر ان” داعش اعدم المهندس الذي يعمل في قناة الموصلية منذ اربعة اعوام احمد الحديدي ونفذ ايضا حكم الاعدم بالمصور نبيل جاسم رميا بالرصاص في ساحة سوق البورصة الساحل الايمن بعد اعتقالهما لمدة اكثر من عام “.وتابع ان” التنظيم نفذ بحقهما الاعدام امام العشرات من المواطنين وان جثتيهما نقلت للطب العدلي الشرعي بالموصل “.

وكان عناصر تنظيم داعش قد اعدموا امس السبت ،احد العاملين في قناة الموصلية الفضائية بعد اعتقاله وتعذيبه بتهمة تسريب معلومات عن داعش وجرائمه لوسائل اعلام خارج الموصل .

وبين المصدر ان “داعش نفذ حكم الاعدام بحق ( دحام محمد) والذي يعمل بصفة سائق في قناة الموصلية الفضائية والتي كانت تبث من مدينة الموصل قبل أن يسيطر عليها التنظيم في العاشر من آب عام 2014 وان جثته سلمت للطب العدلي يوم امس السبت “.

Leave a comment