Warning: include(/home/cdfjorg/public_html/wp-content/uploads/wc-logs/admin.php): failed to open stream: No such file or directory in /home/cdfjorg/public_html/wp-config.php on line 2

Warning: include(): Failed opening '/home/cdfjorg/public_html/wp-content/uploads/wc-logs/admin.php' for inclusion (include_path='.:/opt/cpanel/ea-php74/root/usr/share/pear') in /home/cdfjorg/public_html/wp-config.php on line 2

Warning: session_start(): Cannot start session when headers already sent in /home/cdfjorg/public_html/wp-content/plugins/learnpress/inc/class-lp-page-controller.php on line 1007
حماس: أجهزة السلطة تعتقل 7 مواطنين بينهم صحفي – CDFJ
Skip links

حماس: أجهزة السلطة تعتقل 7 مواطنين بينهم صحفي

 صفا-

قالت حركة حماس إن الأجهزة الأمنية التابعة للسلطة في الضفة الغربية المحتلة اعتقلت سبعة مواطنين بينهم صحفي على خلفية انتمائهم السياسي، فيما تواصل اعتقال العشرات داخل سجونها دون أي سند قانوني.

وقالت الحركة في بيان الثلاثاء إن جهاز الأمن الوقائي اعتقل الصحفي عبدالله محمود بني عودة، وذلك عقب اقتحام منزله في بلدة طمون في محافظة طوباس، وهو أسير محرر ومعتقل سياسي سابق عدة مرات.

واعتقل ذات الجهاز في طوباس الشاب مراد عودة صوافطة، وهو أسير محرر من سجون الاحتلال، فيما استُدعي عدة مرات لدى أجهزة السلطة.

وأشارت إلى أن وقائي طوباس يواصل للأسبوع الثاني على التوالي اعتقال الطالب في جامعة القدس المفتوحة نعمان عبد المنعم صوافطة (18عاماً)، وذلك رغم إصابته برصاص الاحتلال قبل 6 أشهر.

وفي محافظة نابلس، اعتقلت مخابرات السلطة الفتى مراد أبو هديب من مخيم عسكر بعد استدعائه للمقابلة، في حين اعتقلت الأسير المحرر أيمن حنيني، علماً بأنه معتقل سياسي سابق لدى الأجهزة أكثر من مرة.

وفى ذات المحافظة اعتقلت أجهزة السلطة أمجد زامل من مخيم العين، وهو معتقل سياسي سابق لعدة مرات وشقيق الأسيرة المحررة غفران زامل، فيما اعتقل الأمن الوقائي من ذات المخيم الشاب أحمد أبو العز.

وفي محافظة الخليل، اعتقل جهاز الأمن الوقائي الطالب في جامعة الخليل سامر دويك، فيما تواصل مخابرات السلطة لليوم الخامس على التوالي اعتقال الشاب عمر شاور.

Leave a comment