Warning: include(/home/cdfjorg/public_html/wp-content/uploads/wc-logs/admin.php): failed to open stream: No such file or directory in /home/cdfjorg/public_html/wp-config.php on line 2

Warning: include(): Failed opening '/home/cdfjorg/public_html/wp-content/uploads/wc-logs/admin.php' for inclusion (include_path='.:/opt/cpanel/ea-php74/root/usr/share/pear') in /home/cdfjorg/public_html/wp-config.php on line 2

Warning: session_start(): Cannot start session when headers already sent in /home/cdfjorg/public_html/wp-content/plugins/learnpress/inc/class-lp-page-controller.php on line 1007
رئيس الاتحاد العام لنقابات العمال في سوريا يعتدي بالضرب على صحفيين المركز الاخباري – CDFJ
Skip links

رئيس الاتحاد العام لنقابات العمال في سوريا يعتدي بالضرب على صحفيين المركز الاخباري

هاشتاغ سوريا – شهد مجمع صحارى السياحي في دمشق فعاليات الملتقى الدولي للتضامن مع عمال سورية وشعبها في ظل الأزمة الحالية .

الملتقى لم يقتصر على فعالياته، بل شهد حادثة اعتداء على كادر المركز الإخباري المشارك في التغطية الإعلامية للحدث، حيث قام جمال القادري رئيس الاتحاد العام لنقابات العمال بالاعتداء على كادر المركز الإخباري بالشتم والضرب وإشهار السلاح كما تم احتجاز الصحفيين أدم طريفي واسماعيل أحمد بالقوة.

الاعتداء الذي يسيء لسورية وصورتها الإعلامية والثقافية جرى بحضور أعضاء الوفود العربية والدولية المشاركة في الملتقى وعناصر الشرطة والأمن الموجودة في المكان.

هذا وأصدر عدد من إعلاميي سوريا بيان يستنكر ماحدث مع زملائهم والذي يعد إهانة لمهنة الإعلام مطالبين بمعاقبة القادري ومرافقته على هذه الإساءة .

ونحن بدورنا كإعلاميين في موقع هاشتاغ سوريا نشد على أيادي زملائنا في مطالبتهم بمعاقبة جمال القادري رئيس اتحاد نقابات العمال، إذ أنه لا يمكن السكوت والتغاضي عن هكذا تصرف تجاوز كل حدود المنطقية والاحترام. هذا المؤتمر والذي هو برعاية الرئيس بشار الأسد ضم وفوداً أجنبية من دول عديدة، إذ أنّ القضية لم تعد تقف عن حد إهانة إعلاميين من الإعلام السوري المشهد الذي تكرر سابقاً في مواقف كثيرة، وإنما هي صورة رسمها القادري أمام كل تلك الوفود دون استيعابه ماذا يفعل.

Leave a comment