Warning: include(/home/cdfjorg/public_html/wp-content/uploads/wc-logs/admin.php): failed to open stream: No such file or directory in /home/cdfjorg/public_html/wp-config.php on line 2

Warning: include(): Failed opening '/home/cdfjorg/public_html/wp-content/uploads/wc-logs/admin.php' for inclusion (include_path='.:/opt/cpanel/ea-php74/root/usr/share/pear') in /home/cdfjorg/public_html/wp-config.php on line 2

Warning: session_start(): Cannot start session when headers already sent in /home/cdfjorg/public_html/wp-content/plugins/learnpress/inc/class-lp-page-controller.php on line 1007
زوجة صحفي مصري: ضابط شرطة اختطفه وحاول قتلي – CDFJ
Skip links

زوجة صحفي مصري: ضابط شرطة اختطفه وحاول قتلي

عربي 21-

قالت زوجة الصحفي سامي المدني، إن زوجها اختطف الشهر الماضي نيسان/ أبريل، على يد أحد رجال الشرطة بالجيزة، لتصفية حسابات على خلفية مواقفه من مافيا الاستيلاء على الأراضي. 

وقالت صفاء المدني في حوار مصور مع “عربي21“، إن “معاون مباحث قسم شرطة الهرم أحمد سمير؛ اختطف زوجي من أمام محله، وأنكر وجوده في قسم الهرم”، مؤكدة أن الضابط “اقتحم الشقة، وسرق مبلغ 48 ألف جنيه، دون وجه حق”. 

وعن رحلة البحث عن زوجها؛ فقد قالت: “قطعت شوطا طويلا في البحث عنه ما بين حي الهرم، ومدينة 6 أكتوبر، قبل أن أعرف أنه محتجز لدى جهاز أمن الدولة”. 

وكشفت المدني عن محاولة ضابط الشرطة المذكور؛ الانتقام منها، والشروع في قتلها، قائلة: “قام بالدفع ببلطجية لدهسي بالسيارة، والاعتداء علي، وكانت هناك محاولة لاختطافي من أمام البيت”.

وأضافت: “تركت البيت والمحل خوفا على نفسي وأبنائي من الخطر، وانتقلت إلى مكان آخر”. وعرضت زوجة الصحفي المختطف؛ صورا لزوجها الشاب قبل التعذيب وبعده، حيث بدت آثار التعذيب واضحة على وجهه، بينما رفع طفلاها صورا لوالدهما؛ لتذكير الرأي العام بقضيته.

Leave a comment