Warning: include(/home/cdfjorg/public_html/wp-content/uploads/wc-logs/admin.php): failed to open stream: No such file or directory in /home/cdfjorg/public_html/wp-config.php on line 2

Warning: include(): Failed opening '/home/cdfjorg/public_html/wp-content/uploads/wc-logs/admin.php' for inclusion (include_path='.:/opt/cpanel/ea-php74/root/usr/share/pear') in /home/cdfjorg/public_html/wp-config.php on line 2

Warning: session_start(): Cannot start session when headers already sent in /home/cdfjorg/public_html/wp-content/plugins/learnpress/inc/class-lp-page-controller.php on line 1007
سوريا: ملثمون يقتحمون مقر “راديو ألوان” بحلب ويهددون العاملين بالقضاء عليهم – CDFJ
Skip links

سوريا: ملثمون يقتحمون مقر “راديو ألوان” بحلب ويهددون العاملين بالقضاء عليهم

Ana Press-

اقتحم ملثمون، اليوم الاثنين، مكتب راديو ألوان في مدينة حلب، وقاموا بالإعتداء بالضرب على الكادر المتواجد بالمكتب، كما صادروا أجهزة البث وخربوا محتويات المكان.

وأكد عاملون بالراديو  أن عملية الاقتحام أسفرت عن توقف البث المباشر للإذاعة، إضافة لتكبيل وضرب حارس المبنى، وإتلاف المواد البترولية المشغلة لمولدات الكهرباء.

ووفق ما يتم تداوله من أنباء، فإن عدد المهاجمين كان خمسة أشخاص، لهجاتهم مختلفة عن أهل المنطقة، مهددين ومتوعدين المحطة والعاملين فيها.

وقال  المدير التنفيذي لـ “راديو ألوان” أحمد القدور في شهادته عن تلك الواقعة إن “ملثمين قاموا باقتحام مكتب الراديو في حلب، واعتدى الملثمون، وعددهم خمسة، بالضرب على أفراد الفريق المتواجد في المكتب، وكبلوا الحارس، وصادروا جميع المعدات الموجودة دون إبداء أي سبب مقنع للهجوم”. وأضاف  قدور أن “المهاجمين رددوا (عبارة سنقضي على جميع العلمانيين ومموليهم).

وأفاد أعضاء بفريق ألوان في حلب أن لهجة المعتدين ليست سورية، مرجحين أن يكونوا من المقاتلين المهاجرين الأجانب، دون التأكد من انتمائهم لأي فصيل حتى الآن . وقد فضل القدور عدم نشر أسماء أي من فريق العمل المتواجد في حلب حرصاَ على سلامتهم، مؤكدًا أن “راديو ألوان” بإدارته وعامليه مستمرون بالعمل الإعلامي وإيصال الكلمة الحرة رغم انقطاع البث بسبب مصادرة المعدات.

Leave a comment