اتصل بنا على : 0096265160820 | أو على بريدنا الالكتروني : info@cdfj.org
دولة السيد طاهر المصري
رئيس مجلس الإدارة
معالي السيدة سوزان عفانة
نائبة رئيس مجلس الإدارة

أشرفت سوزان عفانة خلال عملها وزيرة للسياحة والآثار على الخطط الحكومية الرامية لتعزيز دور القطاع السياحي لتسجل عائدات السياحة الأردنية مستويات قياسية شكلت ما نسبته 14 % من الناتج المحلي الإجمالي.
وتعدّ عفانة صحفية محترفة ومتخصصة في مجال الاتصال، حازت على عدة جوائ ز خلال مسيرتها المهنية التي تمتد لأكثر من 28 عاما تبوأت خلالها مواقع متقدمة كمسؤولة تنفيذية في وسائل الإعلام، التلفزة، ووسائل الاتصال الجماهيري. خلال عملها لمدة 12 عاما في التلفزيون، عملت عفانة في عدة مواقع شملت؛ منتجة ومراسلة للشؤون السياسية، مذيعة، ورئيسة تحرير، سواء في التلفزيون الأردني أو شبكات الأخبار العالمية بما فيها مركز تلفزيونالشرق الأوسط  MBC  وشبكة CNN العالمية.

معالي السيدة أسمى خضر
عضو مجلس إدارة

وهي  محامية ومدافعة عن حقوق الإنسان وتمكين المرأة ،  ساهمت خبرتها الحقوقية وممارستها  المهنية  على مدى الخمسين سنة الماضية في الأردن والمنطقة ، في إكسابها خبرة حقوقية ونسوية متخصصة في مجال الجندر ، التحليل والإصلاح القانوني والصياغة القانونية ، التقاضي الإستراتيجي وفي تصميم وتنفيذ حملات حشد التأييد لحقوق النساء والفتيات في مختلف المجالات وفي تدريب المدربات والمدربين والمساهمة في إصلاح السياسات العامة وإنتاج المعرفة المتخصصة في هذه المجالات .
شغلت عضوية عدد من مجالس الأمناء لدى هيئات دولية وعربية كاللجنة الدولية للحقوقيين والمنظمة العربية لحقوق الإنسان ومنظمة التضامن النسائي للحقوق والتنمية والسلام وتولت عدة مهام في مجال مراقبة المحاكمات ولجان التحقيق الدولية ومنها لجنة التحقيق في إنتهاكات حقوق الإنسان في ليبيا بتكليف من مجلس حقوق الإنسان.

الأستاذة سوسن غرايبة
عضو مجلس إدارة
أمضت أكثر من 15 عاما في التنمية مع تخصص في الامتثال، الحوكمة، التشريع والنوع الاجتماعي. حصلت على الدكتوراه من جامعة فيرجينيا، والماجستير في القانون من جامعة وارويك، وبكالوريوس القانون من الجامعة الاردنية.