Warning: include(/home/cdfjorg/public_html/wp-content/uploads/wc-logs/admin.php): failed to open stream: No such file or directory in /home/cdfjorg/public_html/wp-config.php on line 2

Warning: include(): Failed opening '/home/cdfjorg/public_html/wp-content/uploads/wc-logs/admin.php' for inclusion (include_path='.:/opt/cpanel/ea-php74/root/usr/share/pear') in /home/cdfjorg/public_html/wp-config.php on line 2

Warning: session_start(): Cannot start session when headers already sent in /home/cdfjorg/public_html/wp-content/plugins/learnpress/inc/class-lp-page-controller.php on line 1007
تظاهرات وسط السليمانية ورجال الامن تهاجم طاقم NRT – CDFJ
Skip links

تظاهرات وسط السليمانية ورجال الامن تهاجم طاقم NRT

NRT – أصيب مصور قناة NRT والسيطرة على كاميرته من قوات امن السليمانية خلال التغطية للمظاهرات السلمية التي يشارك فيها معلمو وموظفو ومواطنين من اهالي السليمانية.

وقالت مراسلة NRT زاله‌ محمد ان “قوات الامن (اسايش السليمانية) هاجمت على طاقم NRT اثناء تغطيتهم للتظاهرات في السليمانية، وبسبب الهجوم اصيب المصور بجروح”.

وذكرت، ان “المتظاهرون بداية كانوا متواجدين في ساحة السراي، احتجاجا عن الازمة الاقتصادية والسياسية التي يمر بها اقليم كردستان”.

وتظاهر العشرات من اهلي محافظة السلیمانیة، اليوم السبت، وانتشروا في جادة مولوي، وقاموا بغلق الطريق.

وعلى صعيد متصل اعتصم المعلمون والمدرسون والموظفون لليوم التاسع على التوالي في جادة سالم مطالبين بصرف رواتبهم المتأخرة منذ اكثر من 3 اشهر.

وكان أقليم كردستان قد شهد خلال الفترة الماضية تظاهرات واحتجاجات شعبية واسعة تنديدا بالفساد المالي والإداري والمطالبة بصرف رواتب الموظفين المتأخرة وحل ازمة رئاسة الاقليم.

Leave a comment