Skip links

قوات النظام السوري تهدد مراسل قناة الميادين بالقتل

المركز الصحفي السوري-

تعرض مراسل قناة الميادين الموالية لنظام السوري، رضا الباشا، للتهديد بالقتل والملاحقة من قوات النظام والشبيحة، على خلفية منشور فضح فيه عمليات السرقة التي تعرضت لها قرية منيان غربي حلب، بعد أن استعادت قوات النظام السيطرة عليها قبل أيام.

وعلق الباشا على تهديده بالقتل بمنشور على صفحته الشخصية في “فيس بوك”، أمس الثلاثاء دعا كل من هدده بالقتل والملاحقة، إلى التنفيذ الفوري بدلًا من التهديد، كونه “لا يتحرك بمرافقة مدججة بالسلاح ولا يحمل سلاحاً”, مشيراً أنه سيقوم بنشر الأسماء والصور قريباً.

وتعبر قناة الميادين ومقرها العاصمة اللبنانية بيروت أحد القنوات التي تنقل أخبار قوات النظام والمليشيات الموالية في أنحاء سوريا, وينقل الباشا أخبار المعارك في مدينة حلب.

وكانت صفحات موالية للنظام السوري تناقلت خلال الايام القليلة الماضية قيام ميليشيات شيعية وشبيحة تابعين للنظام بسرقة منازل المدنيين والمحال التجارية في المناطق القريبة من الاشتباك غربي حلب كان آخرها في مشروع 3000 شقة وقبله مشروع 1070 شقة, , وأخرى في حي حلب الجديدة قامت بها مليشيات عراقية بمداهمة المنازل وسرقت محتوياتها في منطقة جمعية البيئة بحي حلب الجديدة، مستغلين نزوح الأهالي من الحي ومهددين بقوة السلاح من بقى لحماية منزله, بحسب ما نشرته صفحة “حي حلب الجديدة”.

Leave a comment