Warning: include(/home/cdfjorg/public_html/wp-content/uploads/wc-logs/admin.php): failed to open stream: No such file or directory in /home/cdfjorg/public_html/wp-config.php on line 2

Warning: include(): Failed opening '/home/cdfjorg/public_html/wp-content/uploads/wc-logs/admin.php' for inclusion (include_path='.:/opt/cpanel/ea-php74/root/usr/share/pear') in /home/cdfjorg/public_html/wp-config.php on line 2

Warning: session_start(): Cannot start session when headers already sent in /home/cdfjorg/public_html/wp-content/plugins/learnpress/inc/class-lp-page-controller.php on line 1007
مسلحون مجهولون يختطفون الزميل محمد القادري من مدينة يريم – CDFJ
Skip links

مسلحون مجهولون يختطفون الزميل محمد القادري من مدينة يريم

خليج العرب –

إختطف مسلحون مجهولون يعتقد أنهم تابعين لمليشيات الحوثي أمس السبت، الزميل والكاتب الصحفي محمد عبدالله القادري من محافظة إب، وسط البلاد وإقتادوه إلى جهة مجهولة.

وقال مصدر مقرب من الزميل القادري  ﻟـ ” ﺍﻟﻤﺸﻬﺪ ﺍﻟﻴﻤﻨﻲ ” أن مسلحين مجهولين قاموا يوم أمس، السبت، باختطاف الزميل محمد القادري من وسط مدينة يريم دون أي مبرر يذكر.

ولم يتسنى “للمشهد اليمني” حتى اللحظة معرفة تفاصيل جديدة حول الواقعة وأسبابها.

من جانبه يدين موقع “المشهد اليمني” بشدة عملية الإختطاف التي تعرض لها الزميل القادري، مؤكداً تعارض الواقعة مع إلتزامات جميع الأطراف السياسية بحرية الصحافة والإعلام.

وتدعو أسرة “المشهد اليمني” خاطفيه أياً كانوا سرعة الإفراج عن الزميل القادري وعدم تعريض حياته للخطر بسبب مواقفه وآرائه الصحفية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب المشهد اليمنى ولا يعبر عن وجهة نظر خليج العرب .. الخليج لحظه بلحظه وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمنى ونحن غير مسئولين عن مجتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

Leave a comment