Warning: include(/home/cdfjorg/public_html/wp-content/uploads/wc-logs/admin.php): failed to open stream: No such file or directory in /home/cdfjorg/public_html/wp-config.php on line 2

Warning: include(): Failed opening '/home/cdfjorg/public_html/wp-content/uploads/wc-logs/admin.php' for inclusion (include_path='.:/opt/cpanel/ea-php74/root/usr/share/pear') in /home/cdfjorg/public_html/wp-config.php on line 2

Warning: session_start(): Cannot start session when headers already sent in /home/cdfjorg/public_html/wp-content/plugins/learnpress/inc/class-lp-page-controller.php on line 1007
منع مذيع في التلفزيون الاردني من الظهور على الشاشة – CDFJ
Skip links

منع مذيع في التلفزيون الاردني من الظهور على الشاشة

سباي سات عمان –

كشف الزميل لؤي مسلم مقدم برنامج اخبار وحوار والذي يبث على شاشة التلفزيون الاردني انه تقدم بالاعتذار عن استكمال تقديم البرنامج بسبب ما اسماه “اختلاف وجهات النظر بينه وبين الادارة”.

وكانت مصادر اشارت الى ان سبب منعه من الظهور على الشاشة ذكره لبعض التعليقات الصحفية التي تحدثت عن تخبط الحكومة بشأن ارقام ونسب البطالة ما شكل له الامر حرجا وحنقا من مرجعيات حكومية.

الا ان مسلم قال ان الاختلاف لا يفسد للود قضية، مشيرا الى انه تحدث خلال برنامجه الذي يبثه الى جانب الزميل صدام المجالي عن تقرير البنك المركزي وارتفاع نسبة البطالة التي ارتفعت في عهد الحكومة الحالية، بالاضافة الى تحدثه عن اهمية توفير فرص العمل للشباب الاردني على حساب الشباب السوري، مؤكدا ان الاختلاف قائما باي مؤسسة حكومية او خاصة، منوها الى ان الادارة استقبلت موضوع اعتذاره بكل رحابة صدر.

ويقدم الزميل مسلم برنامج البث المباشر على الاذاعة الاردنية.

المدير العام للاذاعة والتلفزيون محمد الطراونة أكد ان التغيير اداريا ولا علاقة لوزير الاعلام الدكتور محمد المومني بالموضوع، مؤكدا ان البرنامج يبث بشكل يومي ويحتاج الى دماء جديدة.

ونوه الطراونة الى ان التلفزيون اضاف شخص ثالث لتقديم البرنامج للتخفيف عن المجالي ومسلم، ما دفع الاخير للاعتذار عن التقديم(…).

واشار الطراونة الى ان اختلاف وجهات النظر امر صحي ويومي ولا يؤثر على سير العمل، لافتا الى ان الادارة لديها المام ورؤية اشمل بحكم تواصلها مع كل قطاعات المجتمع الأردني ومؤكدا بذات الوقت على احترامها لرؤية الزملاء في المؤسسة.

ولفت الطراونة الى ان التلفزيون يرحب بعودة الزميل مسلم في اي وقت لبرنامج اخبار وحوار، مثنياً على اداء مسلم الجيد.⁠⁠

Leave a comment