Skip links

أمسية رمضانية تكريماً للإعلاميين أقامها مركز حماية وحرية الصحفيين وزين

برعاية دولة ريس الوزراء المهندس نادر الذهبي وتكريماً للإعلاميين أقام مركز حماية وحرية الصحفيين بشراكة مع زين أمسية وسهرة رمضانية تميزت بحضور رفيع وواسع من رجالات الدولة والإعلاميين.

الأمسية الرمضانية حضرتها وزيرة التخطيط والتعاون الدولي ووزير شؤون الإعلام بالوكالة سهير العلي مندوبة عن دولة رئيس الوزراء.

رئيس مركز حماية وحرية الصحفيين الزميل نضال منصور أعرب عن شكره وتقديره لكل الحضور الذين يساندون حرية الإعلام.
 
وقال منصور أن هذه الأمسية الرمضانية والتي نقيمها تكريماً للإعلاميين وبشراكة مع شركة زين للعام السادس تشهد بدء الحملة التي ننظمها احتفاء بمرور (10) سنوات على تأسيس مركز حماية وحرية الصحفيين.
 
وأكد منصور أن تعاظم دور المركز محلياً وعربياً ودولياً ما كان ممكناً لولا الدعم والمؤازرة التي لقيها من الإعلاميين والأصدقاء.
 
وتطرق منصور إلى قصة مركز حماية وحرية الصحفيين التي تمتد منذ عام 1998 منوهاً إلى لقائه الأول بجلالة الملك عبد الله الثاني عام 1999 حين أكد جلالته أن "حرية الإعلام حدودها السماء".
 
وأشار إلى أن المركز يبذل كل الجهود الممكنة لترجمة هذا الشعار إلى ممارسات تعمل على رفع سقف الحريات وتطوير الحالة المهنية.
 
وأعرب منصور عن تقديره لدور شركة زين في رعاية برامج وأنشطة المركز في مبادرة تعبر عن مساندتها للجهود المبذولة لدعم حرية الإعلام.
 
ورحب منصور بالرئيس التنفيذي والمدير العام الجديد لشركة زين الدكتور أحمد الشطي الذي كان داعماً لهذه الأمسية.
 
ومن جانبه قال مدير عام شركة زين الدكتور أحمد الشطي "أن زين تحرص على التواصل بشكل مستمر مع ممثلي الوسائل الإعلامية المختلفة وتنظيم اللقاءات بالأسرة الإعلامية الممتدة إيمانا من الشركة بالدور الكبير والرئيسي للإعلام في تنمية وتطوير المجتمع، وأعرب الشطي عن اعتزازه بالعلاقة القوية التي تربط أسرة زين بالأسرة الصحافية".
 
وأكد الشطي أن الشركة تسعى دائما  إلى دعم الإعلام، حيث قامت الشركة بدعم المبنى الجديد لنقابة الصحافيين من خلال تجهيز قاعتي التدريب والحاسوب في المبنى وتوفير خدمات الانترنت داخله، كما قامت زين مؤخرا بتكريم أوائل الثانوية العامة من أبناء أعضاء النقابة.
 
الأمسية التي استمرت حتى ساعات الصباح في خيمة الكورت يارد بفندق القصر شهدت حشداً مميزاً من رجالات الدولة (رؤساء وزراء سابقين، وزراء، نواب، أعيان، شخصيات سياسية واقتصادية، دبلوماسيين عرب وأجانب) وإعلاميين تجاوز عددهم 300 صحفي وصحفية من مختلف وسائل الإعلام المحلية والعربية والدولية.

لمشاهدة صور من الأمسية الرمضانية :
http://www.cdfj.org/cayan/look/scripts/gallery/thumbnails.php?album=13