Skip links

برنامج يبحث قوانين الاعلام والتكنولوجيا

يستضيف برنامج جامعة اكسفورد لقوانين و سياسة الاعلام المقارن بالتعاون مع كلية اننبيرغ للاتصالات في جامعة بنسلفانيا برنامج يبحث قوانين الاعلام و التكنولوجيا و يسلط الضوء على التعقيدات الناتجة عن استخدام الانترنت و التكنلوجيا الحديثة.

ويحق لخريجي اختصاصات الاعلام، و الاتصالات، و القانون و الدراسات المتعلقة الاخرى من جميع انحاء العالم التقديم على البرنامج الصيفي الذي من المخطط له ان يبدء في 10 تموز (يوليو) و يستمر حتى 22 من نفس الشهر في المملكة المتحدة. و سيكون 1 ايار (مايو) القادم اخر موعد للتقديم على البرنامج.

وسيناقش البرنامج العديد من القضايا الشائكة و خصوصاً المتعلقة منها بأحاديث الكره على الانترنت، و تنظيم التلفزة الفضائية، و البث الرقمي المتقدم، و ستكون الموضوعة المحورية للبرنامج هي تأثير العولمة على الانظمة القانونية المعمول بها.

ويقول منظموا البرنامج انه من المحتمل ان تتوفر مُنح دراسية محدودة للمشاركين في البرنامج و على اساس تنافسي، و لكن على معظم المشاركين تحمل كافة النفقات المتعلقة بالسكن و المعيشة. و يبحث المنظمون عن مرشحين للمنح من الذين لديهم رغبة شديدة او خبرة في مجال سياسةالاتصالات.

ولمزيد من المعلومات يمكن الرجوع إلى الرابط الإلكتروني
http://pgcs.asc.upenn.edu/initiatives_gb_oxford_pcmlp_summer05.php

ويمكن تعبئة استمارة التقديم على الرابط
http://pgcs.asc.upenn.edu/docs/annenberg_oxford_2005_application.rtf