Skip links

تعرض صحفي فلسطيني للتهديد والتشهير من قبل إدارة مستشفى شهداء الأقصى

شفا –

 استنكر الصحفي محمد اللوح الاتهامات ومحاولة التشهير والقذف بحقه من قبل المدير الطبي لمستشفى شهداء الأقصى التابعة لوزارة الصحة بغزة .

وقال الصحفي اللوح في تدوينه له عبر صفحته الشخصية علي موقع الفيسبوك : ” أنه تفاجئ من منشور تهديد وسب وقذف وتشهير بحقه من قبل د.اياد الجبري المدير الطبي لمستشفى شهداء الأقصى بدير البلح حيث قام الأخير بنشر بوست يدعي من خلاله بنشر حقائق مزيفة وغير صحيحة في محاولة واضحة لطمس الحقيقة من قبل المستشفي عن تقرير نشر قبل أيام يوضح من خلاله إصابة الطفل شمس الدين محمد يوسف ابو جياب 13 عام بجراح حرجة جراء خطأ طبي فادح نتيجة إعطائه ما يزيد عن 12 إبرة مما أدى إلى تسمم جسده وتم تحويله للعلاج بالمشافي الإسرائيلية.

وأضاف الصحفي اللوح بأنه قام بنشر الخبر المتعلق بالطفل بعد الحديث مع أهله وفهم الحقيقة كاملة واخد الموافقة منهم بنشر الخبر لمعرفة الأخطاء الطبية بحق المرضي داخل المستشفى.

وناشد اللوح نقابة الصحفيين والمؤسسات الحقوقية بالتدخل الفوري والعاجل بتوفير له الحماية الكاملة بعد التهديدات الواضحة علنا من قبل إدارة مستشفي شهداء الأقصى، محملا المسؤلية الكاملة للمستشفى في حال أصابه مكروه .

مطالبا وسائل الإعلام بضرورة مساندته والوقوف بجانبه وإيصال صوته وتهديداته العلنية للمعنيين وتوفير كل أشكال الدعم والمساندة له في ظل حملة شرسة وتشويه واضح لشخصه وعمله الصحفي .

 
 

Leave a comment