Skip links

داعش يعدم صحفي في الموصل

PUK MEDIA –  أفاد مصدر محلّي في محافظة نينوى، يوم الاربعاء، عن قيام عصابات تنظيم داعش الارهابي بإعدام صحفي بعد أنّ تم اعتقاله من منزله في الجانب الأيسر لمدينة الموصل، كما واعدم 4 من النساء بتهمة التعاون والتّخابر مع القوات الامنيّة والتّحالف الدولي .
وقال غياث سورجي مسؤول اعلام مركز تنظيمات نينوى للاتحاد الوطني الكوردستاني في تصريح خاصّ لـPUKmedia: إنّ تنظيم داعش الارهابي اعتقل أمس الثلاثاء الصحفي ( منذر جرجيس ) من منزله الكائن في حيّ الجزائر الواقع في الجانب الأيسر للمدينة، ومنّ ثمّ حكمت المحكمة الشرعيّة للتنظيم بحكم الاعدام بحقه، ونفذ الحكم صباح اليوم في معسكر الغزلاني .
مبينّا: بعد أن قام التنظيم الاجرامي بإعتقال الصحفي منذر جرجيس أمس الثلاثاء ، نفذ اليوم حكم الاعدام بحقه في معسكر الغزلاني رميا بالرصاص، ومن ثمّ استملت دائرة الطبّ العدلي في المدينة جثته ، ومنع اهل المغدور من اقامة مجلس عزاء على روحه الطاهرة .
وأضاف سورجي في الشأن ذاته: أنّ التنظيم الارهابي أعدم اليوم 4 من نسوة الموصل ، بعد أن تمّ اعتقالهن و من ثمّ اعدامهن في منطقة الغابات الكائنة في الجانب الأيسر للمدينة ، بتهمة التعاون والتخابر مع القوات الأمنيّة والتّحالف الدولي .

Leave a comment