Skip links

رامي عياش يشتم صحفياً اردنياً بعد ان كشف كذبه

تعرض الزميل محمود الخطيب لهجوم كبير من قبل الفنان اللبناني رامي عياش على اثر قيام الخطيب بنشر مادة صحفية كشف فيها كذب رامي عياش فيما يتعلق بمشاركته الأخيرة بمهرجان جرش، وفي التفاصيل فقد نشر الخطيب خبراً في صحيفة وموقع “العربي الجديد” بين من ان حفل الفنان رامي عياش خلال مهرجان جرش الحالي لم يكن بالحضور الجماهيري المأمول حيث غابت الجماهير الحاشدة والكبيرة عن الحفل وكان المدرج نصف ممتلئ عكس ما قام عياش بنشره عبر صفحته الرسمية على فيس بوك.

حيث كتب رامي عياش “حفل من أجمل ليالي المهرجان بحضور جماهيري ضخم” مرفقاً احدى الصور من جمهور حفل الفنان عمر العبدالات في جرش. !!

وقام الخطيب بنشر فيديو فند من خلاله مزاعم رامي عياش بامتلاء الجمهور في المدرجات حيث أوضح الفيديو وبشكل قاطع كذب وادعاء عياش وفي ردة فعل غير متوقعة من فنان لبناني دخل عياش في سجال كبير محاولاً اقناع جمهوره بصدق ما يقول او محاولاً الالتفاف على الموضوع حيث كتب عبر صفحته على فيس بوك مخاطباً جمهوره حول الحادثة (ولا يهمكم اطلب من الجميع عدم الرد عل شخص مغرض وتافه)
ولم يتوقف الهجوم على الزميل الخطيب من رامي عياش وحده بل تطور إلى مهاجمة من قبل أحد الأذرع الإعلامية لرامي عياش حيث كتبت الصفحة الرسمية للشركة ايضاً (هكذا كرم رامي عياش من قبل أحد الصحفيين المغرضين في الأردن) وأثارت الحادثة سخطاً كبيراً بين الأوساط الصحفية والفنية في الأردن
واستغرب العديد صدور مثل هذه الشتائم من قبل فنان يعتبر نفسه من نخبة فناني الوطن العربي.

كما طالب العديد من المتابعين والمهتمين بالشأن الفني العربي من الفنان اللبناني رامي عياش ضرورة الاعتراف بخطئه وتقديم اعتذار رسمي للصحفي الخطيب الذي قام بنشر الحقائق ولم يتعداها ابداً وهو ما يثبته الفيديو المنشور وعدد كبير من الفيديوهات التي سجلت في الحفلة.

وانتقلت حمى القصة وقضية كذب عياش إلى الصحافة اللبنانية التي حاول بعضها الدفاع عنه بينما اتخذت بعض وسائل الإعلام جانباً حيادياً ومنه محطة  MTVالتي استضافت الزميل الخطيب يوم أمس للحديث عن الموضوع وابداء رأيه كاملاً فيه.

وفي هذا الصدد طالب عدد كبير من الإعلاميين من إدارة مهرجان جرش ضرورة اتخاذ موقف حازم وضرورة انتقاء فنانين يتقبلون النقد الفني ويحترمون إعلام البلد المستضيف لهم مادام لم يقم بنشر أي معلومات كاذبة او مضللة.

من جهته قال الزميل محمود الخطيب انه يستغرب الضجة المثارة حول الموضوع أساسا.

وأضاف “انا قمت بواجبي المهني بنشر حقيقة فشل حفل رامي عياش في جرش بالصور والفيديو واثبت انه سرق جمهور زميله عمر العبدالات ونسبه لنفسه”.

واصاف الخطيب “ان رامي ليس الفنان الاول الذي يسقط في امتحان النجومية امام جمهور مهرجان جرش، ويجب عليه العمل على تأسيس قاعدة جماهيرية له في الاردن وعليه الان ان لا يبقى في برجه العاجي الذي يعتبر نفسه فيه نجما عربيا، فهو وان كان صوته جميلا لكن الجمهور الاردني لا يعرف سوى اسمه واغنيه الاولى (بغنيلا وبدقلا)”.

Leave a comment