Skip links

مذيع يعتدي على رئيس مجلس إدارة التلفزيون الأردني

رؤيا-

تعرض رئيس مجلس إدارة مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الأردني الزميل جورج حواتمةامس الأربعاء إلى حادث اعتداء من قبل أحد العاملين في التلفزيون الأردني نقل على إثره الى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

بدوره قال مدير عام مؤسسة الاذاعة والتلفزيون الزميل محمد الطراونة في تصريحات لوكالة الأنباء الأردنية “بترا” إن الاعتداء كان بسبب اعتراض الموظف على اجراء إداري بحت وهو اعادته الى العمل في مسماه الوظيفي الأصلي من مذيع للبرامج الى مندوب إخباري حيث لم يؤثر هذا النقل على وضعه الوظيفي.

وأضاف أن مجلس إدارة المؤسسة ومنذ توليه الادارة قبل فترة قصيرة بدأ بإجراءات إدارية وفنية يهدف من خلالها الى الارتقاء بعمل المؤسسة حيث تم ايقاف برامج واستحداث أخرى، ووضع كل شخص في مكانه الذي يسهم في التطوير والتحسين والارتقاء بالعمل، الأمر الذي تسبب بهذا الحادث العرضي.

وبين الطراونة أنه لا صحة لما أشيع في بعض وسائل اعلام حول سبب نقل الموظف المتسبب بالاعتداء بأنه جاء على خلفية استضافة أحد المسؤولين في مجموعة الراية الاعلامية، حيث كانت الاستضافة طبيعية وتهدف الى الحديث عن مؤسسة اعلامية جديدة انطلقت الى جانب مؤسسة الاذاعة والتلفزيون لخدمة المجتمع الأردني بكافة أطيافه وتستهدف شريحة واسعة وعزيزة على الوطن وهو واجب على التلفزيون الاردني لدعم اي جهد يسهم في تطوير الاعلام الوطني الهادف.

Leave a comment