Skip links

مرقة يوقف مقدم برنامج دليل المستهلك اثر كشفه عن مستودعات غذائية مخالفة للسلامة العامة

اوقف مدير عام مؤسسة الاذاعة والتلفزيون الاردني جرير مرقة مقدم برنامج دليل المستهلك عبدالوهاب الطروانة يوم السبت عن عمله بعد ان قام الاخير عبر عدسة كاميرا التلفزيون الاردني بكشف احد المستودعات غير المطابقة لمواصفات التخزين والسلامة العامة اضافة الى تعرض المواد التموينية المخزنة فيها الى اشعة الشمس المباشرة .

 

عبدالوهاب الطروانه تفاجا بايقافه عن تقديم البرنامج لحظة عودته من التصوير الميداني الى مقر عمله بعد ان حضر صاحب المستودعات (ش.خ) واجتمع مع مدير التلفزيون جرير مرقة ونتج عن الاجتماع توقيف الزميل عبدالوهاب الطروانة ،بعد ان قال للطراونة "انا مديرك وانت موقوف عن العمل ".

 

يشار ان برنامج دليل المستهلك الذي يخرجه الزميل عبدالكريم العمري يصور ميدانيا في الأسواق والمحلات التجارية لمعرفة أنماط الاستهلاك التي يقوم بها المواطن حيث يتم تقديم المشورة وطرق الترشيد للاستهلاك للمواطنين بطريقة علمية وتحليلية عن طريق استضافة مختصين في ظل الظروف المعيشية الصعبة ورفع الأسعار. اضافة الى قدرة البرنامج على اختراق الزوايا المعتمة في أقبية الفساد الغذائي التي طالما اختزنت وخُبئت فيها الكثير من أسرار هذا الفساد.